سياسة الشحن والتوصيل – otlop

سياسة الشحن والتوصيل

يوفر الموقع خدمات الشحن والتوصيل لجميع مناطق مصر، كما نقدم خدمة الشحن إلى دول الخليج العربي وفقاً لما هو متاح عبر شركات الشحن العالمية، على أن لا يتجاوز وزن الشحنة كيلو جرامين.

مدة التجهيز والشحن:

يتم تسليم كل طلبية لشركة الشحن خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل من تاريخ إتمام عملية الدفع في حال توفر المنتج في مستودعاتنا، وأما المنتجات غير المتوفرة فيتم إعلام العميل بموعد توفرها لدينا ليقرر المضي في الشراء من عدمه بناء على ذلك.

حسب مواعيد التوصيل المعتادة لشركات الشحن فإن مدة التوصيل داخل مصر هي ثلاثة أيام عمل ولدول الخليج العربي ستة  أيام عمل بعد إتمام إجراءات الشراء.

 حدود المسؤولية:

يتحمل الموقع كامل المسؤولية في تسليم المنتج بحالته الأصلية دون أي تلف لشركة النقل الوسيطة ، وفي حال وجود أي تلف تسبب فيه الشركة الناقلة فإن المسؤولية تكون على عاتقها، ويتوجب على العميل فحص المنتج والتأكد من سلامته من أي تلف في مقر الشركة الناقلة قبل مغادرته للمقر أو قبل مغادرة مندوب التوصيل، وفي حال وجود أي تلف بالمنتج يعيده لها فوراً ويقدم بلاغاً بذلك لدى الشركة الناقلة في مقرها لمعالجة المشكلة التي تسببت بها، وفي حال امتناعها يتم إشعارنا لاتخاذ مايلزم من جانبنا.

لا يتحمل متجرنا  التأخير الناتج عن أسباب تتعلق بشركات الشحن أو إجراءات الجمارك والجهات الأخرى. وقد تكون المنتجات التي يتم طلبها خاضعة للرسوم الجمركية التي تفرض على الواردات حسب قوانين بلد المشتري وتدفع هذه الرسوم دائماً من قبل المستلم أو المشتري، كما أن المشتري مسؤول عن أي تبعات قانونية في بلده أو أية إجراءات ينتج عنها رفض دخول المنتج أو منعه أو فتح الشحنة أو الإضرار بها أو فرض رسوم تحت أي سبب كان ومن أي جهة كانت، ولا يتحمل الموقع أي تبعات لذلك.

تكاليف الشحن:

لأننا ملتزمون بسياسة التسعير العادلة لمنتجاتنا فإننا نقدم سياسة شحن تتسم بالمرونة والعدالة وبالتالي فإن تكاليف الشحن تكون مدونة بجوار كل منتج من منتجاتنا حيث يقوم العميل باختيار جهة الشحن فيعرف الرسوم بشكل فوري.

تتبع الطلب:

الموقع يعمل بنظام إدارة إلكتروني متكامل بما في ذلك أنظمة إدارة المستودعات والفواتير، وتتبع الشحنات، لذلك سيصل للزبون فاتورة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني يوضح فيها تفاصيل مشترياته وتكاليف الشحن وبيانات المنتجات والمعلومات المتعلقة بالشحن وغيرها، كما يمكنه الحصول على رقم التتبع لبوليصة الشحن ومتابعة حالة الطلب من خلال حسابه في الموقع

Call Us